فندق واي بلاتينيوم, فندق نوفا بلاتينيوم, باتايا عروض عيد الفطر مع المسافر

نسبة-تركيز-العطور

جبار بن صخر، الخالدية، 42317،، المملكة العربية السعودية +966 59 733 0065 يتوفّر حوض سباحة في 4% فقط من الفنادق المشابهة المجاورة. تتوفّر خدمة Wi-Fi مجانية في 85% من الفنادق المشابهة المجاورة. تتوفّر صالة رياضية في 4% فقط من الفنادق المشابهة المجاورة. التحقق من التوفر يُرجى إدخال تاريخ أو استخدام مفاتيح الأسهم لتغيير التاريخ الحالي. إعلانات الخيارات المميزة يعتمد هذا الإعلان على عبارات بحثك الحالية. قد تتمّ ترجمة بعض معلومات الغرف تلقائيًا. إعدادات الإعلان ملخّص عن الموقع الجغرافي موقع جيد بشكلٍ عام لمشاهدة المعالم السياحية والاستجمام وتناول الطعام والتجوّل مطعم نكهة الماضي للماكولات الشعبيه المطعم الإيطالي مطعم روز الفرات الوردة البخاري مطبخ و مطعم كرم طيبة رؤى للمأكولات الشامية مطعم وجبات سريعة 5 د مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي سيارة أجرة 19 د ملخّص المراجعات على Google يحتوي ملخّص المراجعات هذا على المراجعات التي تم إرسالها على Google فقط. ولا يشمل مراجعات الجهات الخارجية، في حال توفّرها. مزيد من المعلومات المزيد إضافة مراجعة وتقييم يُرجى مشاركة تجربتك في هذا الفندق صور الطعام والشراب وسائل الراحة مَشاهد خارجية غرفة النوم لمحة عن هذا الفندق وقت المغادرة: 11:00 ص وسائل الراحة الرائجة حمام سباحة اتصال Wi-Fi مجانًا صالة رياضة شبيه بفندق فندق واي بلاتينيوم أماكن مجاورة للاستئجار الفنادق الشهيرة يُرجى إدخال تاريخ أو استخدام مفاتيح الأسهم لتغيير التاريخ الحالي.

  1. فندق ام بلاتينيوم, المدينة المنورة عروض عيد الفطر مع المسافر
  2. 1123 تعليق حقيقي عن فندق Y Platinum Hotel | Booking.com

فندق ام بلاتينيوم, المدينة المنورة عروض عيد الفطر مع المسافر

  • أجمل قصات شعر للأولاد في العيد - تاجكِ
  • بلاتينيوم الأولى, المدينة المنورة عروض عيد الفطر مع المسافر
  • فندق واي بلاتينيوم
  • نشاط عمل مجلة (مطويه)وسائل الاتصال للصف ثالث الابتدائي - YouTube
  • ايس كريم ماكدونالدز كم سعره
  • كيف تتعرف على شخص واحد
  • برنامج بك اصبحنا في اذاعة القران حلقة اليوم هجري

هناك غرف نوم منفصلة. ويعد وجود آلة تحضير القهوة والشاي من ضمن التجهيزات الأساسية أيضاً. ويوفر وجود عدّة كي ملابس راحة إضافية للضيوف. وتكتمل التجهيزات بوجود جهاز تلفاز مع قنوات فضائية وواي فاي. بعض الخدمات في الفندق فندق 3 نجوم استقبال 24 ساعة شقق فندقية شقق غرفتين نوم شقة أميرية جناح 3 غرف جناح العرسان غرف غير المدخنين منطقة جلوس خدمة تنظيف يومية خدمة كي الملابس مرافق غسيل الملابس خدمة الغرف فطور في الغرف صندوق الامانات مقهى بالموقع فواكه ميني بار مطعم زجاجة مياه أدوات تنظيف غلاية كهربائية ثلاجة آلة صنع الشاي هاتف تلفزيون قنوات فضائية خزانة تكييف مصعد مكواة حمام دش شطافة مجفف شعر لوازم استحمام مناشف مركز عافية وسبا مركز للياقة البدنية حوض استحمام جاكوزي ساونا تراس صالون حلاقة مصلى عنوان الفندق: منطقة الصحافة – شارع الأمير ماجد – جدة 23342 – المملكة العربية السعودية.

1123 تعليق حقيقي عن فندق Y Platinum Hotel | Booking.com

فندق واي بلاتينيوم الراجحي

فندق M Platinum Hotel Othman Bin Affan, 186 المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية – موقع جيد - عرض الخريطة بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك.

Monday, 20-Jun-22 19:30:28 UTC